the fOx
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

the fOx

engLIsh Is my lIfe

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
7azem el$henawy
Admin
7azem el$henawy

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 27

الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth Empty
مُساهمةموضوع: الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth   الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 11:00 am

وعندما خرجت مارثا التقطت المخطوط ودرسته وحاول اكسل ان يقوم بترتيب الحروف لتكوين كلمة لاتينيه الا ان ذلك كان مستحيلا فأخدت اضع الحروف فى جميع التركيبات التى استطعت ان افكر فيها لكننى لم اسطتع الوصول الى اى معنى لهذه الكتابة واحسست اننى حران وشعرت اننى لا اسطتيع التنفس لذا فقد امسكت بالمخطوط وبدأت اهوى به على نفسى

وبينما انا جالس امام الشباك رأيت ظهر المخطوط ثم وجهه وفجأة رأيت بعض الكلمات اللاتينية التى اعرفها عن الارض creterem,crater,terrestre ولك ان تتخيل كم كنت مندهشا فلقد استطعت ان اقوم بفك الشفرة السرية واخيرا بدأت اهدى وقلت لنفسى الان دعنا نرى ماذا تقول هذه الكلمات لذا فقد نشرت المخطوط امام الشباك وبدأت فى قرأته واستطعت ان افهم كل ما فيه

ومضت عدة لحظات وانا جالس فى مكانى بدون اى حركة فلقد افزعنى ما كنت اقرأ وسألت نفسى هل كان ذلك ممكنا؟ وهل حدث ذلك بالفعل؟ وهل حقا ان شخصا ما كان لديه من الشجاعة ما يكفى ان يفعل ذلك ؟ وعند اذن قفزت من مقعدى وصرخت قائلا لا ان عمى لا يكتشف ذلك لانه عندما يقرأ ذلك فسوفى يسعى لعمل ذلك بنفسه ولسوف يصطحبنى معه وبالطبع فأننا لن نعود مرة اخرى لهامبورج لذا فيجب ان امنعه من قراءة هذا المخطوط لذا فقد وضعت المخطوط فوق النار وبينما كنت على وشك ان اشعل النار فيه اذ فتح الباب وظهر عمى

وكان لدى من الوقت ما يكفى ان اعيد المخطوط الى المنضدة بدون ان يلاحظ عمى ذلك وكان مازال يفكر فى الرسالة السريه وظل يدرس المخطوط طول الليل ونمت انا على الاريكة ولم استيقظ الا فى الصباح فوجدت عمى مازال يحملق فى المخطوط كان وجهه شاحب وعيناه حمراتان فكنت اشعر بالاسف من اجله لاننى اعرف سر المخطوط الا اننى لا استطيع ان اخبر عمى فلقد كنت اعرف انه سيسعى الى اتباع العالم الايسلندى القديم خطوة بخطوة وفى ذلك خطر محدق

ومر الصباح ولم يكن هناك افطار او غداء وكنت جائعا للغاية فبدأت اغير رأيى من ناحية اخبار عمى بأكتشافى وبالتأكيد فأنا استطيع ان امنعه بالقيام بهذه الرحلة الخطيرة وبينما كان عمى يرتدى قبعته ويستعد للخروج فى حوالى الساعة الثانية قررت ان اخبره

فقلت له عمى هل اكتشفت سر الشفرة الا انه لم يقل شئ وهز رأسه بالرفض واخذ يحملق فى فقلت له اعتقد اننى وجدت الاجابة واعطيته الكلمات التى وجدتها وهى اهبط من فوهة بركان سنيفيلس الذى يلامسه ظل سكارتاريس قبل شهر يوليو وعند اذن ستصل الى مركز الارض ولقد قمت انا بذلك ارن ساكنوسيم

صرخ عمى صرخة هائلة عندما قرأ هذه الكلمات وهب واقفا على قدميه فتطايرت الكتب فى كل مكان واخد يمشى جيئة وذهابا لعدة لحظات ثم استدار الى وسألنى كم الساعة؟ ولقد كان مندهشا عندما اخبرته ان الساعة الثالثة فسألنى هل هذه الوقت حقا ؟يجب ان نقوم بتناول طعام الغذاء ثم نجهز حقيبتى فسألته قائلا ماذا؟ فقال وبعد ذلك اعد حقيبتك وحاولت ان احدث عمى عن مخاطر هذه الرحلة ولكنه خرج من الحجرة ولم ينصت الى

تناولنا طعام الغذاء معا ثم دعانى الى مكتبه وقال بود انك شاب بارع يا اكسل ولقد ساعدتنى كثيرا جدا ولم انسى ذلك ابدا والان احضر لى كتاب اطلس من على الرف ففعلت ما طلبه من عمى ثم اخذ عمى يوضح لى على خريطة ايسلندا الاماكن التى كتب عنها ارن ولاحظت ان سنيفيلس هذا جبل ضخم يصل ارتفاعه الى 2000 متر

فقلت لعمى ان هذا الجبل عبارة عن بركان وانت بالطبع لا تستطيع ان تهبط فى وسط بركان والا فأنك ستموت من الحرارة فتبسم عمى قائلا ان سنيفيلس بركان خامد فلم يثور منذ 1229 ومن ثم فهو بارد تماما الا ان سنيفيلسله عدة فوهات ولا يؤدى الى مركز الارض الى واحده منها فقط ولقد اخبرنا ارن ان جبل سكارتاريس يلقى بظله على هذه الفوهة فى نهاية شهر يونيه
ان كل انسان يعرف ان مركز الارض ساخن جدا ومن المستحيل الى نذهب الى هناك ونعود احياء فتبسم عمى وقال هذا ذلك مستحيل ؟حسنا اننا علماء ومن الواجب ان نذهب الى هناك لنرى بأنفسنا ولسوف نرحل الى ايسلندا بعد غد

الترجمة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

When I came out Martha picked up the manuscript and studied and tried to excel to the order of the letters to form a Latin word, but that was impossible Vokhaddt put letters in all combinations that you can think of where I was not Asitta access to any sense of this writing, I felt I Harran and I felt I do not Asittie breathing therefore Palmktoot grabbed him and started'm going to myself

And while I'm sitting in front of the window I saw the back of the manuscript, and then his face and suddenly I saw some Latin words that I know from the earth creterem, crater, terrestre you can imagine how much I was surprised have I could do I unzip the secret code and finally began to Count I said to myself, now let's see what do you say these words so published a manuscript in front of the net and started to read it and I was able to understand everything in it

And a few moments ago and I'm sitting in my place without any movement has scared what I read and I asked myself, Is it possible? It happened already? Is it really that someone had the courage enough to do that? When then jumped out of my seat and screamed, "Do not be blind not discover it because when he reads that Fssovy seeks to do so by himself and will take me with him, and of course we will not go back again to Hamburg, so it must stop him from reading this manuscript therefore has developed a manuscript over the fire while you're on the verge that set it on fire as it opened the door and the back of blindness

And had enough time to repeat the manuscript to the table without noticing blindness that was still thinking about the secret message has been studying the manuscript all night and slept I'm on the couch did not wake up in the morning I found my uncle is still staring at the manuscript of his face was pale and his eyes Hmrattan I would feel sorry for him because I know the secret of the manuscript, but I can not tell I have been blind I know he will try to follow the old Icelandic world step by step and in the threat of imminent

Passed the morning there was no breakfast or lunch and I was very hungry started to change my mind in terms of news Bokchavy blindness and I am sure I can stop him getting to make the trip while he was dangerous and blindness wearing a hat and was going out at about two o'clock I decided to tell him

I told him blind you discovered the secret of the code, but he did not say anything and shook his head turned down and took a glanced in I told him I think I found the answer I gave him the words that I've found a coast from the mouth of a volcano Snevels which touches the Skartaris before the month of July, when then arrive to the center of the earth and I am so Warren Saknosem

Shouted a huge cry of blindness when reading these words and gave standing on his feet in the books flying everywhere and discernible walking back and forth for several moments and then turned to me and asked how much time is it? It was surprised when I told him that the third time asked me, Is this really the time? Should we eat lunch and then prepare portfolios I asked him, saying, What? He said, and then prepared a bag and tried to blind the latest about the dangers of this trip, but he came out of the room did not listen to

We dealt with lunch together and then invited me to his office and said iPod you're young handyman O Excel and have helped me very much not never forget, and now bring me the book Atlas of the shelf I did as requested by the blind and then take the blindness shows me on the map of Iceland places he wrote about Warren noted Snevels that this huge mountain height of up to 2000 meters

I said to my uncle that this mountain is a volcano and you of course can not fall in the middle of a volcano, or you will die from the heat and admit blindness, saying Snevels extinct volcano has not erupted since 1229, and then it is totally cool, but Snevelzle several nozzles do not lead to the center of the earth to one them and has only told us that Mount Warren Skartaris cast a shadow over the crater at the end of June
That every man knows that the Earth was very hot and it is impossible to go there and come back alive Beside the blindness and said this was impossible? Well, we scientists are due to go there to see for ourselves and will leave the day after tomorrow to Iceland

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://thefox.hooxs.com
hala elgheriany

hala elgheriany

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 28
الموقع : عند بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth   الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth Icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 1:14 pm

enta ktbt da koloooooo
da enta leeeeeek elgana

tslm edk ya hazoo00oo
7azem el$henawy
Admin
7azem el$henawy

عدد المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 20/02/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: h   الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth Icon_minitimeالسبت فبراير 26, 2011 2:30 am

ana 6l36 3eny fe elk6aba
https://thefox.hooxs.com

الفصل التانى من قصة journey to the center of the earth
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهم نقاط الاسئلة التى ذكرت فى الفصل التانى من القصة
» الفصل الاول من القصة
» الاسئلة المجاب عنها فى الفصل الاول من القصة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى